استشهد 3 أشخاص وأصيب آخرون بجروح بعد استهدافهم من قبل الجندرما التركية أثناء محاولتهم عبور الحدود “السورية -التركية” من محيط بلدة دركوش بريف إدلب
تمكن الثوار من استعادة السيطرة على قريتي الرشادية ورجم الصوان جنوب بلدة خناصر بريف حلب الجنوبي الشرقي وذلك بعدما سيطرت عليهما قوات الأسد عصر اليوم

“أبو عمارة” تتبنى قتل مجموعة ضباط للنظام على طريق حمص-طرطوس.

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

تبنت سرية أبو عمارة للمهام الخاصة، اليوم الخميس، عملية قتل مجموعة ضباط لقوات النظام على الطريق الواصل بين مدينتي “حمص وطرطوس” إثر استهدافهم بعبوة ناسفة.
وأفاد “مهنا جفالة” قائد سرية أبو عمارة للمهام الخاصة لبلدي نيوز أن عناصر السرية، نقذوا كمينا محكما في مجموعة ضباط لقوات النظام يعملون في البحوث العلمية في محيط مدينة حمص، وذلك عبر زرع عبوة على يمين الطريق في وقت سابق وتفجيرها في وقتها المناسب، ما أسفر عن قتل خمسة ضباط وجرح ضابط سادس بجروح خطيرة.
وأضاف “جفالة” أن القتلى هم “علاء سعد، وقصي خصروف، وعلاء حسن، وغيث غانم، وخضر عيسى”، لافتاً أن هذه العملية هي نوعية لعناصر السرية لاستهدافهم مجموعة ضباط مهمين لقوات النظام.
وأكد جفالة أن هذه العملية هي الأولى لسرية أبو عمارة في مدينة حمص، مشيراً إلى أنها لن تكون الأخيرة، وتوعد قوات النظام بعمليات مشابهة.
يشار إلى أن سرية أبو عمارة كانت نفذت عمليتها الأخيرة في مدينة حماة، أثناء تفكيك مهندسين لعبوات كانت قد زرعت من قبل عناصر السرية، ما أسفر عن انفجار الألغام وقتل من كان يفككها.

المصدر: بلدي نيوز

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.
مشاركة
2017-12-04T04:21:14+00:00 ديسمبر 4th, 2017|خبر منصة|